الجمعة، 23 مارس 2012

بيان خاص من الاب السماوى والقائد الاعلى للقوات السمائية

نعما ابنى حبيبى شنودة كنت امينا فى رعاية اولادى والان
اقيمك على الكثير فى بيتى وقد قطعت وعدا ان من يغلب فساجلسه معى فى عرشى
والان يا ابنى عرشى مجهز لاستقابلك انت الاسد المرقسى ال 117 من احتمل من
لا يحتمله انسان تركت الجبال ولكنك حملتها على اكتافك لترفع عن كاهل اولادك
كل متاعبهم والان هم يرفعونك فوق رؤسهم لا يقدرون على فراقك ولكنى اشتقت
اليك كثيرا كنت معك دائما ولكنى كنت اجهز لك مكانك الخاص وقد كتبت بدمى
اسمك على المجمرة الذهب التى ستقوم انت
بالامسالك بها لتكون بجوارى فى عرشى اخترت انت ان تقف على عتبة بيتى كما
قلت على لسان المرنم العزب ولكنى اجلستك على كرسى حبيبى مرقس لانى عالم
بطهر قلبك واثق ان قلبك مثل قلبى شعبك يا ابنى الان بين حزن عليك وخوف من
المستقبل ولكنى اقول لهم لا تخافوا فانا معكم لا اترككم واقول لهم حزنكم
على فراق ابيكم يجب ان يكون فرح فانت يا ابنى جرحت فى بيت احبائك مثلى
كثيرون قاموا عليك ولكن اكثر منهم كانوا معك

الان اعلن انا الاب
السماوى افراح وتسابيح تهاليل وتماجيد فى استقبال الابن الغالب شنودة وقد
استقبلت روحه الطاهرة كلية الطهر امى العذراء مريم فدائما ما كان يطالبها
بذالك فى صلاته وقد اخذت معها وفد رسما من السماء لتكون هى على راس الوفد
ومعها مرقس وكيرلس السادس واثناسيوس و انطونيوس وشنودة المتوحد وديسقورس
وكيرلس ويحاوطهم قادة الجيوش السمائيه وعلى راسهم ميخائيل رئيس الملائكة
والان انا خارج فى الحلة الملكية لاستقبل تلك الزفة ذات الرائحة الطيبة
الاتية اليا من البلد المحبوبة مصر وكنيستى القوية الارثوذكسية القبطية

ابوك حبيبك يسوع



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سلام ونعمة رب المجد يسوع