الأربعاء، 30 يناير 2013

سلسلة تسابيح المحبة

سلسلة تسابيح المحبة







سلسلة تسابيح المحبة ج1

الترانيم


اجهل ما سوف ياتي
احب ان ابعد عن
احب ربي من فدى
احببت ان سيدي
احبك اذ قد سمعت صلاتي
احبك ربي يسوع
احبك يا رب يا قوتي
اشدو لك ايها الفادي
اطلبوا ملكوت الله
اعد علي حديثا
اعدوا الطريق لرب الحياة
اعود الى موطني
افراحنا بيك طول الطريق
افرحوا في الرب كل حين
اقرب ما دمت الى
اقول للرب ملجاي
اقوم اعود اليك الهي
اكشف عن عيني
اكليل مضفور
الا تعود فتحيينا
الاشبال يمكن تحتاج
الرب صخرنا المنيع
الرب نوري وهداي
الرب هو الله
الرب يبنى كنيستة
الرب يرعاني فلا
الساكن في ستر
انا ماشى ونورك قدامى
انا ملك الفادي
انادي انادي انادي
انت ابتهاجي منيتي
انت تحطم القيود
انت صخري يا يسوع
انت عظيم عظيم
انت قائدنا يسوع البار
انت لي المن الذي
انت مجدي
انت مريحي
انت مش للذكريات
انت ملك المجد
انت مليكنا
انجز الهي قصدك بي
انظروا الطفل والوديع
انني اسبى بحب جارف
انني ربي عارف ذنبي
اني احب الرب
اني بالدم مغسول
اني صغير ربي عن
اني لفي احتياج
اني لك الدهرا
اه ما احلى اعتمادي
اهتف بمراحم الرب
اهتفوا الفادي اتى
اهتفي يا كل الارض
اهد نفسي يا يسوع


http://www.mediafire.com/?bgu9ufzng7ckmlp




سلسلة تسابيح المحبة ج2

الترانيم


اترك كل شئ واتبعنى
اتممت وعد الاب
اتهلل يوم تناديني
اتي اليك يا يسوعي
اتي عند قدميك
اتينا كي نسبحك
اثق يا سيدي ان يديك
ارسلتك
ارسلتك بقوتي
ارض البهاء هناك
اروح لمين غيرك
اروم قربا منك يسوع
ازال اثمي دم الحبيب
استطيع كل شيء
اسم عزيز قد سما
اسمع صراخي يا سيدي
اسمعوا بشرى الظفر
اسمعوا صوت نشيد
اسمك ربي
اشتاق ايا طاهر
اشدو لاسمك فانت
الليل منته دنا النهار
المؤمن الامين
المجد لله في الاعالي
المسيح الملك نالا
المسيح اليوم قام
اله الحب نجاني
الى اقصى الارض
الى بئر السامرة
الى دجى الضريح
اليك ابكر يا سيدي
اليوم فرحنا يزيد
اما انا فعالم
امشي في النور
امكث معي يا سيدي
امين تعالى ياربى المبارك
ان ابي وامي
ان اوان الانطلاق
ان تقت للخلاص
ان جود الله
ان خصم النفس
ان رب المجد راعي الكريم
ان زرعت اليوم يا نفسي
ان فاض قلبي بالسلام
ان في القلب حنينا
ان قلبي ليس يهوى
ان كان الله معنا
ان كنت هنا ارى ضيقات
ان كنيسة العلي
ان هذا اليوم
انا جيت سلمتك قلبي
انا جيت علشانك


http://www.mediafire.com/?s7us31saghx24ah



سلسلة تسابيح المحبة ج3

الترانيم


ابارك الرب كل حين
ابانا الذي
ابني حبيبي يا غالي
اتانا من عرش السما
اتبع يسوع كل الحياة
اتبعني في ذي الحياة
اترك الدنيا ودواماتها
احربة اجرت دما
احضر هنا يا ربنا
احفظنى فى رضاك
احلى ما في حياتي انت
احمدك من كل قلبى
احمدوا الفادي جميعا
احملوا الانجيل
اختبرتني الهي
اختبرنى يا اللة
اخذا صورة عبد
اذ التقى الزوجان
اذ دخلت قدسك
اذ كنت في اسر الردى
اذا فاض نهر سلامي
اذا مشيت في القفار
اذكروا لي اسم يسوع
اذهب بي في بحور الحب
اراك الهي اراك
اراك بالايمان
الق على الرب همك
القلب كان قاسي
الكل في المسيح لا
الكل يمضي ويزول
الله الذي لنا
الله انت خلاصي
الله حب فالسما
الله قوة لنا
الله ملجا لنا
اللي بيعزيني
انا عايزك انت
انا عايش في الفلك
انا فرحان رغم الدمع
انا لست اشبع
انا للمسيح لذا فالمسيح
اهدني يا رب اني
اورشليم في السما
اوصنا في الاعالي
اوعى تفكر انى نسيتك
ايا خلائق العلي
ايا رب ان شئت
ايماننا الحي القديم
ايها الاخوان هيا للعمل
ايها الراعي الحبيب
ايها الرب حبيبي
ايها الرب سيدنا ما امجد
ايها الفخاري الاعظم
ايها القدوس
حبيبي ايا من لاجلي
هذا لنا يوم الهنا


http://www.mediafire.com/?qq56ieri818it0i








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سلام ونعمة رب المجد يسوع